-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فوائد العادة السرية | fawaid

ادا كنت تفكر كتيرا في جنس  وتلجئ الى العادة السرية لتبتعد عن فتياة الشارع والامراض المتنقلة جنسيا وتتسائل عن ادا ماكان للعاد سرية فوائد  ؟  اليك بعض الحقائق ربما لم تكن تعرفها ..
Fawaid al3ada asiriya


صراحة هاد الموضوع حساس و طويل  جدا لكن  بما انك بحت عن هاد الامر  سنتحدت عنه قليلا في هاد المقال المهم يا اخي ساقولها وبصراحة انا  لن اتحدت عن الفوائد لانني ساكدب عليك ادا قلت  ان هناك فوائد كتيرة  للعادة بل وسيكدب عليك شخص اخر ادا قال لك ان لها فوائد  فادا بحت في الامر ستجد ان اكتير من الاشخاص الدين كانو يمارسونها بشكل مفرط ضهرت فيهم الكتير من الاعراض النفسية والعضوية  من بين هاده الامراض . 

  1. يمكن للعادة السرية اسقاط شعرك 
  2. يمكن ان تحدث كدمات في أعضائك الجنسية أو ربما تشعر بالألم نتيجة لممارسة العادة السرية
  3. يمكن ايضا ان تاتر على الجهاز الهضمي 
  4. يمكنها ايضا ان تسبب مشاكل نفسية 
  5.  ويمكنها ان تسبب لك سرعة القدف

حتى في الشريعة الاسلامة هاد الامر محرم فلو كان فيه خيرا لاكان الرسول عليه صلاة وسلام اوصانا به بل وقد شجعنا على ان نسلك  الاتجاه الناجح لحل مشاكلنا المتعلقة بالجنس  فلقد قال   " يا معشر الشباب من استطاه منكم الباء فليتزوج "  و في الاخير يا اخوان انا انصحكم بترك هاده الامور  والتخلي عنها و الانشغال في اشياء اخرى فهناك  متلا  الرياضة ستشغل كل وقتك وتكسب قوتك  او ممارسة الهواية التي تفضلها فهناك الكتير من الاشياء التي يمكن لك نسيان العادة السرية  . Fwaid al3ada siriya


 

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Nasiha Blog

2021